تغيير
my-wishlist

المفضلة

cart

عربة التسوق

سياسة الاستبدال والإرجاع

سياسة الإرجاع والاسترداد: يرجى ملاحظة أن الإرجاعات يتم معالجتها فقط من خلال فريق خدمة العملاء لدينا. وغير متاح حاليًا أي وسائل أخرى للإرجاع.

لا يمكن إرجاع الملابس الداخلية، ملابس النوم، ومنتجات الجمال بمجرد بيعها.

إذا قمت بإرجاع شحنة نقدًا عند الاستلام، فسيتم إرجاع قيمة الطلب إلى حساب بنكي وسيتم استكماله خلال 15 يومًا من استلام العناصر المرتجعة في مستودعاتنا   

سيتم إجراء المستردات وفقًا لطريقة الدفع المستخدمة.

يجب أن تكون جميع العناصر المرتجعة في حالتها الأصلية، ولم يتم ارتداؤها أو غسلها، ومع جميع العلامات المرفقة بها.

 

لبدء العملية الإرجاع، يرجى اتباع الخطوات التالية

أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى فريق خدمة العملاء لدينا على [email protected] لطلب رقم تفويض الإرجاع (RA#).

بمجرد استلامك لعلامة RA#، احزم العنصر (أو العناصر) بأمان مع الفاتورة الأصلية و RA# المرفقة في الحزمة وستتم جلب الحزمة من قبل شركة الشحن.

لن يتم استرداد رسوم الشحن والتسليم. في حالة الإرجاع من قبل العميل، سيتم تطبيق رسوم SAR 25. بالإضافة إلى القيمة المضافة لشحن العنصر المرتجع من العميل بمجرد استلامنا لإرجاعك، سنفحص العنصر (أو العناصر) للتأكد من أنها في حالتها الأصلية. إذا كان كل شيء على ما يرام، سنقوم بمعالجة المبلغ المسترد في غضون 15 يوم عمل

يرجى ملاحظة أن رسوم الشحن والتسليم غير قابلة للاسترداد.

إذا حصلت على شحن مجاني في طلبك الأصلي وتسببت عملية الإرجاع في انخفاض إجمالي طلبك دون حد الشحن المجاني، فسيتم خصم رسوم الشحن الأصلية من المبلغ المسترد.

لسنا مسؤولين عن أي حزمة مفقودة أو تالفة أثناء عملية الإرجاع

لا نقدم خدمة الاستبدال في الوقت الحالي. إذا كنت ترغب في حجم أو لون مختلف، يرجى إجراء طلب جديد عبر الإنترنت.

إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف حول سياسة الإرجاع لدينا، يرجى عدم التردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على [email protected].